«مستقبل وطن» يبحث مع «نائب المحافظ» تطوير مستشفى العزل بأوسيم

122

 

كــتـب :تــامــر الــشاهـــد 

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب عادل ناصر أمين محافظة الجيزة، والنائب عبدالوهاب خليل أمين التنظيم، بحثت أمانة الحزب بمركز أوسيم مع نائب محافظ الجيزة تطوير الخدمات بمستشفيات العزل.

وقال أحمد أسعد، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم، إنه استمراراً للدور الخدمي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم في كافة الأزمات تم اليوم استقبال الدكتور إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن ورئيس اللجنة المركزية لمتابعة سير أعمال مستشفيات العزل بالجيزة.

أوضح “أسعد”، أنه تم مرافقة نائب المحافظ واللواء محمد عبدالحميد رئيس مدينة أوسيم والدكتور وليد رضا مدير مستشفى أوسيم في جولة تفقدية داخل أقسام المستشفي، وتم استعراض بعض من شكاوى المواطنين وبعض من المشكلات التي تعاني منها المستشفي مثل عطل جهاز الأشعة المقطعية وتشغيل عيادات للطوارئ بعيداً عن أماكن العزل.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.