محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل “نادر رشاد” ابن مركز البدارى

15

كتب : احمد سلامه

 

 

قام اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بزيارة أسرة الشهيد البطل المجند “نادر رشاد محمود” بقرية العقال القبلي بمركز البدارى لتقديم واجب العزاء في الشهيد الذى استشهد في إحباط هجوم إرهابي على إحدى الإرتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء …رافقه خلال الزيارة محمد حسن رئيس مركز ومدينة البدارى .
والتقى المحافظ والد الشهيد وأسرته معلنا تقديم كافة الدعم والمساعدة لهم معربًا عن خالص تعازيه ومواساته لهم ولجميع الشهداء وللشعب المصري في وفاة شهداء الواجب الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن ويثبتون يوماً بعد يوم أنهم حائط صد في مواجهة دعاة القتل والإرهاب والدمار متمنيًا من الله سبحانه وتعالى أن يسكن الشهداء فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان .. متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.
وأكد محافظ أسيوط أن شعب مصر يقدر جهود وتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لحماية أمن الوطن وسلامة أراضيه واستقراره والدفاع عن أبنائه ضد أعداء الأوطان والأديان موضحًا أن هذه العمليات الإرهابية الخسيسة لن تزيد الشعب المصرى إلا تماسكًا وقوة وإرادة وعزيمة من خلال وقوفه صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم وجهاز الشرطة القوى لحفظ أمن واستقرار الوطن مشيداً بدور القوات المسلحة وجهودها فى تأمين كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة والقضاء على جذور الإرهاب وإقتلاعه وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.