مجلس مدينه الغردقة.. متابعة الفنادق والكافتريات والمطاعم والمقاهى للتأكد من تنفيذ الاجراءات الاحترازية

54

 

كتب/هاني عبد الرحمن

 

فى ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بتطبيق الاجراءات الاحترازية بهدف حماية المواطنين والحفاظ على صحتهم .

قام اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد واللواء إيهاب رشاد مكاوي رئيس حى جنوب والبيئة والصحه والسياحة بشن حملة موسعه للفنادق بنطاق حي جنوب للمرور على الكافتريات والمقاهى والمطاعم وذلك للتأكد من تنفيذ الاجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة و سلامة المواطنين وذلك تنفيذا لقرار رئيس الوزراء بعودة النشاط لتلك المنشأت .

واكد محافظ الإقليم على ضرورة التزام تلك المنشأت بتطبيق الاجراءات الاحترازية مع الالتزام بنسبة 25% من طاقتها الاستيعابية والحفاظ على التباعد الاجتماعى بين المواطنين بها والحفاظ على المسافات الامنه بينهم والالتزام بالتعامل بالادوات ذات الاستخدام لمرة واحدة مع توافر جميع ادوات التعقيم بالغرف ودورات المياه بالفنادق وتوفير مناديل وادوات تغقيم بالكافتريات والمطاعم .

وشدد اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة على ضرورة التعقيم المستمر بهذه المنشأت مشيرا الى عدم التهاون مع كل من يخالف تلك الاجراءات الاحترازية وتوقيع العقوبات المقررة على المخالفين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.