شريف طانيوس: “نو ميكب” الأنسب للنهار

24

كتب : سامح علي

 

 

لا تفضل بعض البنات وضع المكياج باستمرار خاصة في فترة النهار في الصيف والخريف، وفي نفس الوقت ترغب في إخفاء بعض العيوب في بشرتها، ولذلك فإن مكياج النو ميكب لوك هو الأنسب لهن.

ويقول خبير المكياج شريف طانيوس، لا يفضل وضع المكياج الكامل في فصل الصيف خاصة في فترة النهار والظهيرة، ولذلك يعتبر مكياج النو ميكب لوك هو الأنسب في هذه الفترة.

وأضاف شريف طانيوس، قبل وضع أي مكياج يجيب تنضيف البشرة بشكل جيد بالروتين اليومي، والحفاظ عليه وذلك لحماية البشرة من أضرار المكياج التي يظهر تأثيرها مع مرور الزمن.

وعن طريقة عمل مكياج النو ميكب لوك، يقول شريف طانيوس، أولا يتم وضع كريم مُرطب لترطيب وجهك، ثم استخدم البرايمر وتركه على الوجه لمدة خمسة دقائق حتى يجف ثم يتم وضع الـ”BB”، ويُفضل الـ”BB” لأنه خفيف على البشرة ويصلح للاستخدام اليومي.

وأكمل شريف طانيوس، ثم بعد ذلك يتم وضع الكونسيلر تحت العين برفق، لإخفاء الهالات السوداء، ثم يتم استخدم بودرة “لوس بودر” الشفافة لتثبيت الكريم.

وأضاف شريف طانيوس، في مكياج النوم ميكب لوك لا يفضل استخدام الايشادو أو يستخدم لون فاتح جدا، كما أنه ممنوع استخدام الكحل ويتم الاكتفاء بالمسكرة فقط، مؤكدة إذا كانت البنت من هواة الـ”آي لاينر” يتم رسم خط رفيع ينتهي بانتهاء جفن العين بدون سحبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.