حملات مُكثفة لإزالة أبراج مُخالفة ببشتيل

43

 

 

 

كـتـب :تــامــر الــشاهـــد 

في إطار إنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالحفاظ على أراضي الدولة وإزالة أي تعديات.

نفذ المسئولون بمجلس ومدينة أوسيم بمحافظة الجيزة برئاسة اللواء محمد عبدالحميد رئيس مركز ومدينة أوسيم حملة إزالة أشرف عليها المهندس خالد السيد نائب رئيس مركز ومدينة أوسيم ورئيس لجنة الإزالات بالإدارة الهندسية، حيث قاد حملة الإزالات ببشتيل
المهندس علي منصور الخولى رئيس الوحدة المحلية ببشتيل والمهندس رزق أبو عوف مدير إدارة إشغالات بشتيل بجانب قوة الإشغالات المرافقة لهم متمثلة في ” محمد عباس، حسام الدين النحاس، أحمد رشاد، هاني عبدالعزيز”.

كما قام المسئولون بتنفيذ القرارات تنفيذاً لقرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وطبقاً لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بإزالة المخالفات والعقارات المخالفة ومواجهة المخالفين في البناء، وذلك في ضوء حرص المحافظة على فرض هيبة الدولة وردع المخالفين.
وأكد رزق أبو عوف مدير إدارة إشغالات بشتيل أنه تم تنفيذ حملات إزالة مكثفة لبرجين مخالفين مكونين من ١٣ طابق بشارع الكباش ببشتيل ومساحتهما الإجمالية ٦٣٥ متراً مقسمة على برجين، وأشار إلى أن المعدات التي استخدمت في إزالة المخالفات ٢ جاك همر ونش بجانب ٢ لودر بالإضافة إلى عمال الإزالات.

وشدد المهندس خالد السيد نائب رئيس مدينة أوسيم ورئيس لجنة الإزالات بالإدارة الهندسية بالتعامل بكل حزم لمخالفات البناء والتعديات على حقوق الدولة، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.