حملات مُكثفة على المقاهى والمحال التجارية بـ “كرداسة”

31

 

 

كــتـب : تــامــر الــشاهـــد

قامت الأجهزة التنفيذية بمجلس ومدينة كرداسة ، بحملة لضبط الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين مع التنبيه على أصحاب تلك الأماكن بعدم تواجد الشيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين بالإضافة لكتابة إقرار على أصحاب المقاهى والمحال والمطاعم بالالتزام بشروط مجلس الوزراء .

يأتى ذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تقوم بها محافظة الجيزة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتنفيذاً لتوجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة بمنع الشيشة بجميع مقاهى وكافتيريات المحافظة.

فى سياق آخر، وجه اللواء ياسر سامي مدين رئيس مجلس ومدينة كرداسة ، الشكر للمواطنين بالمحافظة على سرعة استجابتهم للإجراءات الوقائية والاحترازية التى أقرتها الجهات المختصة بالمحافظة، هذا بالإضافة إلى الالتزام بتعليمات منع الشيشة فى المقاهى، وإغلاق سناتر الدروس الخصوصية، وارتداء الكمامات والجوانتيات أثناء فترات تواجد المواطنين بالعمل أو الأماكن العامة.

وناشد المهندس أسامه محمد مدير إدارة إشغالات كرداسة المواطنين بالاستمرار فى تطبيق هذه الإجراءات والابتعاد عن أماكن التجمعات حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين وتجنباً لنشر العدوى وذلك من أجل مواجهة الفيروس المستجد، ومنع ظهور أى تداعيات سلبية لهذا الفيروس خلال الفترة الحالية.

وأكد المهندسان مبروك عمارة ومصطفى أبوسريع نائبي رئيس مجلس ومدينة كرداسة على استمرار تكثيف الجهود فى الاهتمام بالإجراءات الاحترازية بكافة المقاهي والمطاعم وأماكن تواجد المواطنين، فى ظل الخطة الشاملة فى كافة المؤسسات والمصالح للخروج من هذه المرحلة بأقصى درجات الأمن والسلامة.

وصرح ” أسامه محمد “بأنه شنت إشغالات كرداسة حملة مكبرة على المقاهى والكافتيريات بقيادته ويرافقه المهندس حاتم صالح مدير المتابعة الميدانية ، ورجال الإشغالات ، وقامت الحملة بالمرور بنطاق شارعططريق المنصورية وشارع سعد زغلول وطريق المريوطية ناهيا على المقاهى والكافتيريات والمطاعم.

تأتى هذه الحملة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا منع الشيشة بالمقاهى والكافيتريات لما تسببه من انتشار سريع للمرض وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد ” أسامه ” مدير إدارة إشغالات كرداسة أن الحملات والمتابعات اليومية مستمرة بالمرور على الكافتيريات والمقاهى بنطاق شوارع كرداسة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.