“بسمة إبراهيم” تدين حادث المطرية بأشد العبارات وتنعى وزارة الداخلية في إستشهاد أحد أبطالها

28

كتب : محمد علي عبد المنعم

 

بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدرة ، تتقدم أسرة برنامج مع الناس المذاع بقناة الحدث اليوم والتى تقدمة الإعلامية بسمة إبراهيم ، لجموع الشعب المصري الأبي ولجموع وزارة الداخلية ” عيون مصر الساهرة ” وللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد المقدم محمد فوزى الضابط بجهاز الأمن الوطني ، الذي استشهد منذ قليل علي ايد عناصر إرهابية خسيسة كافرة بالأديان السماوية أثناء إلقاء القبض عليهم كبؤرة إرهابية متمركزة بحى المطرية بمحافظة القاهرة .

وأكدت الإعلامية بسمة ابراهيم ، أن الايد الخسيسة لم ولن تقوى ايديها علي الشعب المصري وان الإرهاب الغاشم لن ينال من عزيمة المصريين ، مؤكدا أن الشعب المصري مازال مستمر في مكافحة الإرهاب والقضاء عليهم.

فيما يتقدم كلا سعاد مرسي رئيس تحرير البرنامج وعلاء عبد العزيز مدير مراسلين البرنامج ، وسيد سعيد وبسمة محمود ومحمد عبد المنعم مديرى تحرير البرنامج ، وكافة أسرة التحرير وأسرة المراسلين ، بخالص العزاء والمواساة لقيادات الشرطة البواسل ولاسرة الشهيد الراحل ، متمنين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان .

واذ يدين اسرة البرنامج ، هذا العمل الإرهابي الغشيم الذي استخدم السلاح في وجه اخوتنا من قيادات الشرطة البواسل ولن يتمكنوا من الهروب الي أن تم القضاء عليهم واستشهاد ضابط فقط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.