السعودية تشهد إعادة الإفتتاح في رد سي مول إلى مرحلتين وفقاً للتجهيزات الإحترازية

15

السعودية- زبيدة حمادنة

إستأنف مركز رد سي مول، أعماله وفتح أبوابه أمام الزوار والمتسوقين بعد فترة الإغلاق المؤقت جراء انتشار وباء كوفيد-19. وتأتي هذه الخطوة بناءً على قرار الحكومة السعودية بالسماح لمراكز التسوق باستئناف أعمالها وفقاً للإشتراطات والتجهيزات الإحترازية لمواجهة جائحة كورونا، وفي إطار الأوقات المحددة في المرحلة الأولى والثانية من إعادة إفتتاح المراكزالتجارية. حيث انطلقت المرحلة الأولى يوم الخميس 28 ابريل واستمرت حتى 30 مايو 2020، من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 2:30 ظهراً. وبعد القرارات الحكومية الصادرة مؤخراً سيفتح المركز أبوابه حتى 20 يونيو، بحيث ستكون أوقات العمل الرسمية من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 2:30 بعد الظهر.

ووفقاً للقرارات الحكومية الرشيدة، سيسمح في المرحلة الثانية للمطاعم استقبال الزوار وتقديم المأكولات داخل المطاعم. وسيتابع رد سي مول الأوضاع عن كثب باالتنسيق الكامل مع الجهات الرسمية واتباع القرارات والإشتراطات الصحية التي سيتم الإعلان عنها خلال أيام، ليصار إلى تطبيقها في كافة المرافق والمطاعم والمقاهي.

ولقد قام رد سي مول بالتنسيق مع مستأجري المطاعم والمقاهي، للقيام خلال المرحلة الأولى، بالتجهيز لإعادة الإفتتاح وتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية وعمليات التعقيم، مع التشدد بإجراءات التباعد الإجتماعي والتقيد الكامل بها. ولقد اتخذ مركز رد سي مول كافة التدابير الوقائية عند استقبال الزوار، حيث يتم قياس درجة الحرارة لكل زائر عند مدخل المركز، بالإضافة إلى وجوب إرتداء الكمامات والقفازات من قبل الزوار خلال تواجدهم داخل المركز وتعقيم أيديهم قبل الدخول. كما قام رد سي مول بنشر أجهزة تعقيم اليدين في كافة أرجاء المركز.

وامتثالاً لتعليمات الحكومة الرشيدة ، فإن مركز رد سي مول سيحافظ على تطبيق التوجهات الحكومية داخل المركز وفي كافة المساحات العامة والمتاجر والمحلات. وحثّ المركز الزوار الكرام على ضمان المسافة الجسدية بحدود مترين عن الزوار الآخرين في جميع الأوقات، حيث يتبع إجراءات صارمة من خلال الإشارات التي وضعت في كافة أرجاء المركز لضمان ممارسة التباعد الإجتماعي بين الزوار بشكلٍ صحيح.

بالإضافة إلى ذلك، حرص رد سي مول على الإعتماد على وسائل الدفع الذكي (بطاقة الائتمان وبطاقة السحب) لتجنب الإتصال الجسدي بين الموظفين والزوار وضمان سلامتهم. وأكد رد سي مول على أن صحة وسلامة العاملين والزوار تأتي في صدارة أولوياته، ويعمل على تطبيق الإجراءات الوقائية وكافة التدابير المتعلقة بالصحة والسلامة والنظافة لضمان تجربة تسوق آمنة لزوار المركز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.