التونز: مقالب اليوتيوب حقيقية وغير متفق عليها وهذا هو سر النجاح

30

 

كتبت_سمر مجاهد

 

 

أصبحت منصات التواصل الاجتماعي جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فقد اشتملت على جميع ما يهم الأفراد، سواء فيما يخص الاستفادة الثقافية، أو الخدمية، وكذلك الترفيهية، ويطل علينا في هذا الإطار اليوتيوبر رامي عماد وتوأمه جرجس عماد والملقبان بـ “التوينز” عبر قناة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ليشكلا معا حالة من المرح والمتعة من خلال تطبيق المقالب الشيقة والتي يعشق مشاهدتها كل من الكبار والصغار.

يقول رامي عماد إنه قبل الدخول في مرحلة السوشيال ميديا، كان هناك الكثير من المقالب القوية، وفي نفس الوقت كانا يعملان كيوتيوبر مستخدمين اسكتشات كوميدية، ثم جاءت فكرة تصوير المقالب التي تدور فيما بينهما في الحياة اليومية، وبالفعل قام بتصوير مقلب في أخيه خلسة، وعرضه على السوشيال ميديا ليفاجأ برد فعل الجمهور، حيث أنه لقا إعجابهم أكثر من الاسكتشات الكوميدية، ومن هنا بدأت رحلتهم.

ولفت عماد إلى أن هناك الكثير من المقالب التي لاقت رد فعل غاضب من قبل الأهل وخاصة مقلب “الجن” حيث أنه حدث فيه تخريب وتكسير للأثاث الموجود في المنزل، ودائما ما كان رد الأهل “اعملوا اللي انتوا عايزينه بس أهم حاجة اللي يتكسر يتجاب غيره جديد مش يتصلح”.

من جانبه أوضح جرجس عماد أن المقالب التي يتم تنفيذها لا يتم الإتفاق عليها، فأهم ما فيها التلقائية وذلك للحصول على رد فعل طبيعي، الأمر الذي حاز على إعجاب المشتركين في قناة اليوتيوب الخاصة بهم.

واستطاعا التوأمان الوصول بقناة اليوتيوب الخاصة بهم إلى أربعة ملايين مشترك، كما حصلت القناة على العديد من الدروع، ويقدمان خلال الفترة الحالية مقاطع فيديو 4k 60 ويسعون إلى الوصول إلى أعلى جودة خلال الفترة المقبلة 4k 120 لتصبح مقاطعهم الأعلى جودة في المحتوى الترفيهي على اليوتيوب المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.