أحمد فلوكس يعتدي علي فنان مره أخري

57

 

كتبت : ياسمين محمد ✍

 

يتوالي مشاكل الفنان أحمد فلوكس مع نجوم الوسط الفني من خلال نشر بوستات علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ويقوم باستفزازهم لكي يقوموا بالرد عليه ويأتي الغلط عليهم .
قام الفنان أحمد فلوكس بنشر بوست يوم الثلاثاء الماضي علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وقام بتقديم الإساءة للفنان مصطفى
كتب أحمد فلوكس في البوست قائلاً:” أن الفنان مصطفى مريض نفسي وتعرض شقيقه الذي حاصل على ماجستير في الداخلية إلي الأذي النفسي”.
وهذا ممااضطر الفنان مصطفى بقيام مكالمة هاتفية مع الفنان فلوكس تحمل نوع من التهديد كما يدعي فلوكس وبعدها قام فلوكس بحذف المنشور الخاص بالفنان مصطفى.
وقام بغلق حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لكي يختفي عن أنظار الجمهور يومين وعاد مجددا فتح حسابه الشخصي علي الفيسبوك.
والان احمد فلوكس متواجد في مصر لكي يحل هذا المشكلة مع الفنان مصطفى.

الجدير بالذكر أن أحمد فلوكس قام بتقديم الإساءة إلي نقيب الموسيقيين هاني شاكر من خلال حسابه الشخصي قام بوصف هاني شاكر أنه شخصية منافقة بعد تقديم برقية تعزية لليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي الذي توفي بسبب إصابته بجلطة في المخ.
قائلاً علي حسابه:” لا تعليق أقسم بالله كمية منافقة فى الزمن ده غير طبيعي، أم الزمن على الحياة اللى احنا بقينا عايشين فيها، إذا كان أنا معرفوش أنت هاتعرفه، كفاية بقى، أنت إيه؟ كورونا معلمتكمش حاجة، مكانش عارف يخش مستشفى، معملتش حاجة، وأنت نقيب ليه، كفاية أنتوا أيه، لا حول ولا قوة إلا بالله زمن نهاية الزمن”.
وقام علي الفور بحذف البوست من خلال حسابه الشخصي الفيسبوك .

بالإضافة إلي أن أحمد فلوكس يقوم بنشر صور له علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة غير لائقة للنشر مثل نشر صور وهو يشرب سيجارة أو بدون ملابس من فوق وهذا مخالف لحقوق نشر الصور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.